رئيس الوزراء يتفقد مطاري حمد والدوحة الدوليين

الثلاثاء 13 يوليو 2021

قام معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بجولة تفقدية في كل من مطار حمد الدولي، ومطار الدوحة الدولي للاطلاع على مشاريع التوسعة والتطوير في المطارين.

وقد استهل معاليه جولته بمطار حمد الدولي حيث استمع من كبار المسؤولين إلى ملخص حول خطط التوسعة متعددة المراحل التي يجري تنفيذها في المطار ضمن خطة استكمال إنشائه المقررة بحسب المخطط الرئيسي لمشروع المطار، واطلع على التقدم المحرز في هذا الإطار، إضافة إلى مستجدات مشاريع المنطقة المركزية التي تتضمن مبنى المسافرين والسوق الحرة والجانب الغربي بما يشتمل على ممرات ومواقف الطائرات ومبنى مناولة الأمتعة ومباني وقود الطائرات.

وستخدم التوسعة الخاصة بالمرحلة الحالية التي ستنتهي العام القادم استقبال ضيوف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بجولة تفقدية في مطار الدوحة الدولي اطلع خلالها على مشاريع تطوير البنية التحتية الجارية فيه والمرافق المختلفة وسير العمل فيها، إضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة، وتجهيزات المطار لتسهيل استقبال وصول الجماهير على الرحلات الجوية المؤجرة والوفود الرسمية المشاركة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. رافق معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الجولتين عدد من أصحاب السعادة كبار المسؤولين.

raya


حكومة

حكومة

56 فائزًا خلال السحب ال...
الأحد 19 سبتمبر 2021
منظومة الابتكار في مؤ...
الخميس 9 سبتمبر 2021
بدء خطة برنامج تدريب ح...
الاثنين 9 أغسطس 2021