تلفزيون إل جي QNED MINI LED يأتي إلى المملكة العربية السعودية مع معيار جديد لجودة صور LCD

تتميز التلفزيونات الجديدة بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الحصرية لإعادة إنتاج الألوان الأصلية وتوفير تجربة المشاهدة الأكثر غنى على الإطلاق

الخميس 29 يوليو 2021

ستبدأ إل جي إلكترونيكس في طرح أحدث وأشهر مجموعة تلفزيونات LCD في المملكة العربية السعودية اعتباراً من الخريف القادم، والتي تمتاز بتقنية Quantum Dot NanoCell الحديثة من 'إل جي' وإضاءة LED الخلفية المصغرة. وتوفر تلفزيونات 2021 تجربة مشاهدة مذهلة مع ألوان سوداء أكثر عمقاً واستنساخ أكثر دقة للألوان وتباين وسطوع1 أكبر. وتضم المجموعة طرازات سلسلة 8K QNED99 وQNED95 إلى جانب طرازات سلسلة QNED90 بدقة4K في أحجام شاشات تتراوح من 65 بوصة إلى 80 بوصة2.

تتميز التلفزيونات بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الخاصة بالشركة، ويمهد تلفزيون LG QNED Mini LED الطريق لعصر جديد كلياً في جودة صورة تلفزيون LCD والألوان الغنية والدقيقة لتجربة مشاهدة غامرة. وهو معتمد من قبل وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفير حجم وتناسق الألوان بنسبة 100%. وتتخلص تلفزيونات LG QNED Mini LED أيضاً من تشويه الألوان في زاوية عرض واسعة، مما يضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة صورة LCD3.

يجب أن تكون التفاصيل أصغر كلما كانت الشاشة أكبر. ويمتاز تلفزيون LG QNED Mini LED بمصابيح LED أصغر في الإضاءة الخلفية مقارنةً بشاشات التلفزيون الأخرى ذات الحجم المماثل، مما يزيد من السطوع ومناطق التعتيم. على سبيل المثال، تلفزيون LG مقاس 86 بوصة ودقة 8K (طراز 86QNED99UPA) مضاء من الخلف بحوالي 30 ألف مصباح LED مرتب لإنشاء حوالي 2500 منطقة تعتيم محلية وتقديم نسبة تباين أفضل 10 مرات من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. ويخلق اللون الأسود الأعمق والتفاصيل الأكبر في المناطق المظلمة إحساساً متزايداً بالعمق يجعل الصور تبدو أكثر واقعية.

يتجلى التزام 'إل جي' بغد أفضل في أحدث تلفزيوناتها. وحصلت تلفزيونات LG QNED Mini LED على شهادة 'المنتج البيئي' من المؤسسة العامة للمراقبة في سويسرا. وتُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تفي بمتطلبات المؤسسة العامة للمراقبة والمعايير التي تتضمن التأثير البيئي المنخفض أو قابلية إعادة التدوير4.

قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: 'يمثل تلفزيون LG QNED Mini LED قفزة تطورية في القطاع، حيث يستفيد من تقنية إعادة إنتاج الألوان الفريدة من إل جي وإضاءة LED الخلفية المصغرة لتحقيق أفضل جودة لصور LCD. وتعتبر مجموعتنا الجديدة شهادة على ريادة إل جي التقنية في سوق التلفزيونات المتميزة التي أصبحت ممكنة من خلال التحسين المستمر لأجهزة تلفزيون OLED وQNED Mini LED المبتكرة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/tv-audio-video

1 تم قياسها على تلفزيونات LG UHD التي لا تستخدم تقنية NanoCell.

2 قد يختلف توافر الأحجام حسب السوق.

3 توفر تلفزيونات LG QNED Mini LED المعتمدة من Intertek تناسقاً عالياً للألوان تم تسجيله بنسبة 100% بواسطة CIE DE2000 عبر 18 نمط لوني بزاوية عرض تبلغ ± 30 درجة. ويمكن لتلفزيونات QNED Mini LED المعتمدة من Intertek أن توفر نسبة 100% من طيف DCI-P3 في مساحة لونية ثلاثية الأبعاد تغطي نطاق الإضاءة الكامل للتلفزيونات.

4 تم الاعتراف بتلفزيونات QNED Mini LED على أنها منتجات بيئية وفقاً لشهادة SGS Eco-Product ECO/21/CEBEC/00016 وECO/21/ CEBEC /00017.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي

تعد شركة 'إل جي للترفيه المنزلي' LG Home Entertainment Company شركة رائدة في صناعة أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة العرض وأجهزة الحواسيب المحمولة. كما ان الشركة معروفة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفزيون OLED في المنطقة، حيث تعمل هذه الأجهزة على إحداث ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). من جهة أخرى، تلتزم 'إل جي' بتعزيز حياة العملاء عبر توفير أجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الرائدة في فئتها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون NanoCell الحائزة على جوائز، والتي تتميز بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com .


تكنولوجيا

تكنولوجيا

إيه جي إم تٌعلن عن اخت...
الاثنين 20 سبتمبر 2021
الأمير وييام يعلن عن ق...
السبت 18 سبتمبر 2021
ويبرو تعلن عن مساحة ال...
السبت 18 سبتمبر 2021