إكسشاينجر إندستيرز ليمتد تستحوذ على إتش آر إي هيت إكسشاينجرز

سيسهم دمج أفضل القدرات في تقديم ما يزيد على مائة سنة من الخبرة في مجال الهندسة والتصنيع والتشغيل عبر مروحة من القطاعات أبرزها الطاقة والمواد الغذائية والمشروبات والبيئة والأدوية

الخميس 29 يوليو 2021

أعلنت شركة 'إكسشاينجر إندستريز ليمتد 'الرائدة في السوق الكندية والمصممة والمصنعة المعترف بها عالمياً لمنتجات نقل الحرارة لقطاعات الطاقة والمواد البتروكيماوية وقطاع الصناعة وقطاع توليد الطاقة النظيفة، أنها قد استحوذت على شركة ' إتش آر إي هيت إكسشاينجرز' ('إتش آر إس'). لكن لم يتم الكشف بعد عن الشروط المالية للصفقة.

تشتهر شركة 'إتش آر إس' على نطاق واسع بكونها المورد المتخصص الدولي البارز للمبادلات الحرارية ونظم العمليات المخصصة في قطاعات البيئة والمواد الغذائية والمشروبات والأدوية. وستحتفظ شركة 'إي آي أل' بفريق إدارة شركة 'إتش آر إس' المخضرم الذي سيضطلع بدور أساسي في تنفيذ خطط التوسع الدولي القوي التي أصبحت الآن ممكنة بفضل عملية الدمج الاستراتيجية بين اثنين من قادة الصناعة اللذين على الرغم من تميزهما عن بعضهما البعض غير أنهما يكمّلان بعضهما بعضاً.

وقال مارك البارودي، الرئيس التنفيذي لشركة 'إي آي أل'، في سياق تعليقه على الأمر: 'لقد عملنا جاهدين على مدى عقود بالنيابة عن عملائنا في كندا والولايات المتحدة و25 دولة في جميع أنحاء العالم، للاستمرار في تزويدهم بحلولٍ مبتكرة ومهمة لأداء رسالتهم في بعض البيئات الأكثر تطلباً. ستوفر عملية الاستحواذ على 'إتش آر إس' العديد من الفوائد لعملائنا بما في ذلك قدرة أوسع على توفير حلول نقل الحرارة للمشاريع المستدامة بيئياً في قطاعي الغاز الحيوي ومعالجة مياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى مشاريع 'إي آي أل' الحالية في توليد الطاقة النظيفة والغاز الطبيعي المسال وتخزين الطاقة الخالية من الانبعاثات وتطبيقات الوقود الحيوي'.

ومن أجل تنفيذ هذه المشاريع بشكل تنافسي، ستوفر عملية الاستحواذ لشركة 'إي آي أل' إمكانية الوصول الفوري إلى بصمة عالمية فعالة من حيث التكلفة مع مراكز قابلة للتطوير في كل من الهند وإسبانيا، ومحفظة مشتركة من تقنيات مكافحة الأخطاء التي تعزز التمايز وتعمل كمنصة فريدة من نوعها لتوليد القيمة للعملاء.

وأضاف البارودي أن عملية الاستحواذ على 'إتش آر إي هيت إكسشاينجرز' ستوفّر إلى شركة 'إي آي أل' فرصة استثنائية لتوسيع نطاق تعرضها لقاعدة عملاء دولية مهمّة عبر مراكز سوق جغرافية تشهد نمواً سريعاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا والمكسيك والهند والشرق الأوسط وماليزيا وأستراليا ونيوزيلندا. وكدليل على مدى أهمية هذه الفرصة، احتلت 'إتش آر إس' المرتبة رقم 161 في الجدول الدوري المرموق الذي تنشره صحيفة 'صنداي تايمز' بالتعاون مع مصرف 'إتش إس بي سي' الذي يتتبع النمو الدولي للشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وأعرب ستيفن بايثر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'إتش آر إس' عن 'سرور شركته بالانضمام إلى عائلة 'إي آي أل' لمواصلة مسيرتنا لبناء مورد عالمي لمنتجات نقل الحرارة يحظى باحترام كبير. ومن خلال الاستفادة من تجربة 'إي آب أل' في تصميم أنظمة نقل الحرارة المبتكرة وسجلها الحافل في إنشاء عمليات أعمال مبسطة وعالية الكفاءة، سنتمكّن من تعزيز مجموعة منتجاتنا وتوسيع نطاق عمليات التصنيع الإسبانية والهندية بشكل فعال، وتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة في الوقت المناسب لقاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم. ونحن واثقون من أن ذلك سيعزز النمو إلى مستويات عالية'.

وأشار البارودي إلى 'أن قدرتنا التصنيعية المشتركة وتقنيات المنتجات الرائدة ستعزز القيمة المقترحة وتزيد من اختراق السوق على الصعيد الدولي. وباختصار، يجمع هذا الاستحواذ بين قدرات الطرفين من أجل تعزيز وضع السوق المتمايز بالفعل. فهو من شأنه أن يولّد نتائج أفضل لكل العملاء الذين نخدمهم'.

لمحة حول شركة 'إكسشاينجر إندستيرز ليمتد'

تأسست شركة ' إكسشاينجر إندستيرز ليمتد' في ألبرتا، كندا في العام 1961 وفي جعبتها أكثر من ستين عاماً من الخبرة في مجال هندسة وتصميم وتصنيع وخدمة حلول نقل الحرارة للتطبيقات الأكثر تطلباً وأهميةً لأداء نشاط الشركة. تقدم 'إي آي أل' خدماتنا للعملاء في جميع أنحاء كندا وفي 25 دولة حول العالم ، وتتمثل مهمتها في توفير حلول استثمارية وتشغيلية فعالة من حيث التكلفة من خلال التطبيق العملي لحلول نقل الحرارة في مجموعة واسعة من الحالات. توظف 'إي آي أل' أفضل الأشخاص في هذه الصناعة وتستخدم التقنيات الرائدة، مما يتمخض عن حلول طويلة الأمد تنافسية من حيث الأسعار وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة تسهم في الحد من الأوقات اللازمة للصيانة وفترات التوقف. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.exchangerindustries.com.

لمحة حول ' إتش آر إي هيت إكسشاينجرز ليمتد'

تأسست مجموعة 'إتش آر إس' في العام 1981 وهي تعمل في طليعة التكنولوجيا الحرارية، مقدمة منتجات نقل حرارة مبتكرة وفعالة في جميع أنحاء العالم مع تركيز قوي على إدارة الطاقة بكفاءة. تقدم الشركة المبادلات الحرارية اللوحية، والمبادلات الحرارية الأنبوبية المموجة (المبادلات الحرارية الغلافية الحلقية، المبادلات الحرارية مزدوجة الأنابيب، والمبادلات الحرارية متعددة الأنابيب) والمبادلات الحرارية مكشوطة السطح. وتستخدم منتجات 'إتش آر إس' في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وتجهيز الأغذية، والصناعات الكيميائية والصيدلانية والمياه والطاقة، وإدارة النفايات وحماية البيئة. وفي العام 2019، احتلت 'إتش آر إس' المرتبة الـ161 في جدول 'تراك 200' الدولي المرموق في المملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.hrs-heatexchangers.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210727005097/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


مال واقتصاد

مال واقتصاد

تكريم شركة آي إيه سي س...
الاثنين 20 سبتمبر 2021
تيدمان جروب وألفاريوم...
الاثنين 20 سبتمبر 2021
ريجدانفيماب (سي تي-بيه...
الاثنين 20 سبتمبر 2021