جاب شاب جمعت مبلغ 240 مليون دولار إضافية لتتبع سريعاً مسار الرؤية العالمية المتمثلة في المراسلة المخصصة للمحادثات

يساهم الاستثمار في جعل شركة ''جاب شاب'' رائدة في المراسلة المخصصة للمحادثات، وفي تسريع ابتكار المنتجات لتمكين التجارة الرقمية، وأنشطة الاندماج والاستحواذ وتوسيع النطاق العالمي للوصول إلى السوق

الخميس 29 يوليو 2021

أعلنت اليوم 'جاب شاب'، الشركة الرائدة في مجال المراسلة المخصصة للمحادثة، أنها جمعت مبلغ 240 مليون دولار إضافي على شكل تمويل متابعة من مجموعة من المستثمرين الروّاد في القطاع. وتشمل هذه المجموعة شركة 'فيديليتي مانجمنت آند ريسيرتش كومباني' المحدودة، و'تايجر جلوبال'، و'ثينك إنفستمنتس' و'مالابار إنفستمنتس' و'هاربور سبرينغ كابيتال'، وبعض الحسابات المدارة من قبل شركة 'نيوبيرجر بيرمان إنفستمنت أدفايزرز' المحدودة، و'وايت أوك' و'نيراج أرورا' وشركات أخرى. تأتي جولة التمويل هذه في أعقاب جمع مبلغ 100 مليون دولار بتقييم 1.4 مليار دولار من قبل 'تايجر جلوبال' في شهر أبريل.

هذا وستستخدم 'جاب شاب' هذا الاستثمار لمواصلة تنفيذ رؤيتها والشراء الثانوي للأسهم من الموظفين الحاليين والسابقين وكذلك من المستثمرين السابقين. وتواصل 'جاب شاب' الاستثمار في ابتكار المنتجات لتمكين التجارة الرقمية بالإضافة إلى توسيع مبادرات الوصول إلى السوق في اقتصادات العالم القائمة على الجوال في المقام الأول. وتبحث 'جاب شاب' أيضاً في فرص الاندماج والاستحواذ لتوسيع فرص أعمالها. وقد أعلنت الشركة مسبقاً عن توسيع فريقها التنفيذي حيث قامت بتعيينات قيادية في أقسام تطوير الشركات وتطوير الأعمال الدولية والمبيعات ونجاح العملاء والتسويق وتكنولوجيا المعلومات.

وقال شاشين شاه، المدير الإداري في شركة 'ثينك إنفستمنتس' في هذا السياق: 'إننا نشهد نمواً هائلاً في الاقتصاد الرقمي في الهند'. وأضاف: 'تشكّل منصة ’جاب شاب‘ أداة أساسية للشركات حيث تمكّنها من إنشاء بصمة رقمية. نحن متحمسون للتعاون مع ’جاب شاب‘، نظراً لموقعها الرائد في السوق ونموها القائم على الابتكار وملفها المالي الجذاب'.

ومن جهته، قال سوميت ناجار، المدير الإداري في شركة 'مالابار إنفستمنتس': 'تابعنا التقدم الذي أحرزته ’جاب شاب‘ لفترة طويلة، ونعتقد أنها منصة اتصالات العملاء الأكثر تطوراً في الهند وبشكل متزايد في الأسواق الناشئة الأخرى، حيث تتخذ موقعاً ريادياً في القطاعات الفرعية الأكثر جاذبية والأسرع نمواً في السوق'. وأضاف: 'نعتقد أن بيرود وفريقه لديهم فرصة فريدة لتعزيز السوق المستهدفة على خلفية العروض الجديدة وتوسيع نطاق الأعمال بشكل كبير، وهي وصفة مثالية لخلق قيمة ضخمة. لقد تعرّفتُ على بيرود منذ أكثر من ثلاثة عقود، ويسعدنا جميعاً في ’مالابار‘ أن نتعاون مع شركة ’جاب شاب‘ في المرحلة التالية من مسيرتها'.

ومن جانبه، قال سوبير جاجو، الشريك في شركة 'هاربور سبرينغ كابيتال': 'نعتقد أن رقمنة الهند هي في المراحل الأولى من النمو التحولي، مدعومة بالبنية التحتية للاتصالات الحيوية'. وأضاف: 'قامت ’جاب شاب‘ ببناء منصة رائدة لتعزيز مشاركة الشركات والمستهلكين، ويسعدنا أن نتعاون مع الشركة حيث تواصل تحسين التجربة الرقمية من خلال الابتكار والموثوقية وخدمة العملاء'.

وقال بيرود شيث، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'جاب شاب': 'تمثل المحادثات واجهة رقمية جديدة للشركات - حيث ستحتاج كل شركة فعلياً إلى الإعتماد عليها'. وأضاف: 'نحن نقوم بتحويل التجارة الرقمية حول العالم من خلال المراسلة المخصصة للمحادثات. ونتطلع قدماً إلى التعاون مع مستثمرينا الجدد نظراً لسجلهم المذهل في دعم الشركات التي تبتكر الفئات. ونحن ممتنون للفرصة التي أتيحت لنا لتوفير سيولة جزئية وعائدات هائلة للمستثمرين والموظفين الأوائل الذين وضعوا ثقتهم في ’جاب شاب‘'.

وتجدر الشارة إلى أإنّ تمكين التجارة الرقمية من خلال المراسلة المخصصة للمحادثات يساعد الشركات في جميع القطاعات على أخذ عملائها في تجارب مخصصة للمحادثات مدعومة بالذكاء الاصطناعي على تطبيقات المراسلة، وعبر التسويق والتجارة ومن خلال دعم تدفقات الأعمال. يمكن للعملاء اكتشاف المنتجات ودفع ثمنها وتتبع مسار تسليمها وتقديم ملاحظاتهم والحصول على الدعم اللازم، كل ذلك أثناء الدردشة مع العلامات التجارية المفضلة لديهم كما لو كانوا يتحدثون مع الأصدقاء والعائلة.

وكانت جولة التمويل الأخيرة لشركة 'جاب شاب' في أبريل 2021. وقد جمعت الشركة مبلغ 340 مليون دولار عام 2021. شهدت 'جاب شاب' نمواً سريعاً على مدى الأعوام القليلة الماضية، حيث خرجت من العام 2020 بمعدل إيرادات سنوي يبلغ حوالى 150 مليون دولار.

مصادر إضافية

لمحة عن 'جاب شاب'

تتيح 'جاب شاب' مشاركة العملاء بشكل أفضل من خلال المراسلة المخصصة للمحادثات. تعد 'جاب شاب' منصة رائدة للمراسلة المخصصة للمحادثات، حيث تعمل على دعم أكثر من 6 مليارات رسالة شهرياً. في جميع القطاعات، تستخدم آلاف الشركات الكبيرة وصغيرة الحجم في الأسواق الناشئة منصة 'جاب شات' لخلق تجارب مخصصة للمحادثات في مجالات التسويق والمبيعات والدعم. توفر منصة 'جاب شاب' على مستوى الشركات المشغلة واجهة واحدة لبرمجة تطبيقات المراسلة لأكثر من 30 قناة، ومجموعة أدوات لخلق تجربة محادثة غنية لأي حالة استخدام وشبكة من شراكات الأسواق الناشئة عبر قنوات المراسلة والشركات المصنعة للأجهزة وبائعي البرمجيات المستقلين والشركات المشغلة. بفضل 'جاب شاب'، جعلت الشركات المحادثات جزءاً لا يتجزأ من نجاح مشاركة العملاء. تتواجد 'جاب شاب' في الهند وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gupshup.io والتحدث مع روبوت 'جاب شاب'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210728005075/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


مال واقتصاد

مال واقتصاد

تكريم شركة آي إيه سي س...
الاثنين 20 سبتمبر 2021
تيدمان جروب وألفاريوم...
الاثنين 20 سبتمبر 2021
ريجدانفيماب (سي تي-بيه...
الاثنين 20 سبتمبر 2021