«بي دبليو سي» توسع قدراتها الرقمية في قطر

الاثنين 23 مايو 2022

أطلقت «بي دبليو سي الشرق الأوسط» أحدث مركز للابتكار، مختبر التكنولوجيا الناشئة – «Emtech Lab» في مكاتب الشركة في قطر ببرج «تورنادو» ومركز البيانات المستقبلية «Data center». ويهدفُ هذا الإطلاق إلى تعزيز الاستثمار الرقمي، وتوسيع نطاق تقديم خدماتها في العديد من القطاعات بما في ذلك: الرعاية الصحية والنقل والأمن السيبراني.

ومن جانبه علق بسام حاج أحمد، الشريك المسؤول ورئيس قسم الاستشارات في بي دبليو سي قطر: في منطقة سريعة التغير، تتبنى قطر التكنولوجيا لتسريع التحول الرقمي والنمو الاقتصادي. ويأتي استثمارنا الأخير في مختبر التكنولوجيا الناشئة- Emtech Lab– لتعزيز واستمرار استثمارنا في تنمية القدرات الرقمية ل بي دبليو سي بشكل كبير، والمساهمة في تسريع أجندة قطر الرقمية، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

يستخدمُ فريق مختبر التكنولوجيا الناشئة-Lab Emtech– تقنيات متطورة مثل إثبات المفاهيم، والنماذج الأولية السريعة، ومنتجات الحد الأدنى القابلة للتطبيق –MVPs. كما أنشأ الفريق أكثر من 100 نموذج أولي، مصمم خصيصًا للمنطقة، بهدف حل المشكلات القائمة على الصناعة. ويأتي هذا الإطلاق الجديد لخدمة كل من بي دبليو سي الشرق الأوسط وعملائها مع التركيز على الابتكار والاستدامة والحلول الرقمية التي تعتمد على التقنيات المختلفة.

وقال ستيفن أندرسون، رئيس قسم الاستراتيجية والأسواق في بي دبليو سي الشرق الأوسط: إن إطلاق مختبرات التكنولوجيا الناشئة –Emtech Lab -هنا في قطر هو استثمار آخر هام في رحلتنا لترسيخ التزاماتنا تجاه المنطقة، ضمن إطار استراتيجيتنا- المعادلة الجديدة-لبناء الثقة وتقديم نتائج وحلول مستدامة. ومن خلال الجمع بين خبرائنا المتنوعين متعددي التخصصات والتقنيات المتطوّرة الناشئة، نساهمُ في حل مشكلات عملائنا المهمة.

raya


تكنولوجيا

تكنولوجيا

إيفيردوم (Everdome) تحصل ع...
الثلاثاء 9 أغسطس 2022
المهام المنزلية أصبحت...
الخميس 4 أغسطس 2022
إل جي تطرح شاشة ألعاب U...
الأربعاء 27 يوليو 2022