Ooredoo تضيف دولًا جديدة لخدمات التجوال

الثلاثاء 21 يونيو 2022

أعلنت Ooredoo عن توسيع نطاق خدمات التجوال التي توفرها للعملاء مع إضافة شبكات وبلدان جديدة إلى قائمة شركاء جواز Ooredoo.

وأشارت الشركة إلى أنها أضافت شبكات ودولًا جديدة، مثل الأرجنتين وتشيلي والبيرو والأوروغواي وبنما وغيرها الكثير إلى قائمة شركاء خدمة جواز Ooredoo.

فمع خدمة جواز Ooredoo، سيكون بإمكان عملاء Ooredoo الذين يخططون للسفر خلال فترة الصيف الاستمتاع بخدمات مكالمات صوتية وبيانات أثناء تجوالهم، وذلك باستخدام رصيد التجوال المُتاح في الجواز، الذي يمنحهم راحة البال والاطمئنان إلى عدم الحاجة إلى دفع رسوم باهظة.

أما بالنسبة لعملاء باقات قطرنا، فيمكنهم استخدام رصيد بيانات التجوال المتوفر ضمن باقاتهم الأساسية للبقاء على اتصال والاستمتاع براحة البال عند سفرهم إلى الدول التي تتوفر فيها شبكات اتصالات تابعة لشركاء Ooredoo.

هذا ويوفر جواز Ooredoo لمستخدميه خدمات تجوال في عدد كبير من الدول من خلال منحهم رصيد 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مكالمات أثناء التجوال. ويمكن للعملاء تفعيل جواز Ooredoo قبل سفرهم، وفي حال لم يتذكر العملاء تفعيل الخدمة، فسيتم تفعيل جواز Ooredoo تلقائيًا لديهم عند وصول قيمة استخدامهم لخدمات الاتصالات أثناء التجوال إلى 100 ر.ق.

وأعرب صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo عن سعادته باستئناف حركة السفر بعد جائحة كوفيد-19، مع حلول موسم الصيف، وقال: نعتز بتسخير خدماتنا لمساعدة عملائنا من خلال توفير احتياجاتهم لخدمات الاتصالات أثناء تجوالهم، وندرك أن بقاء عملائنا على اتصال أثناء السفر دون دفع تكاليف باهظة يعدُ من الأولويات المُهمة بالنسبة لهم، لذا وفرنا لهم جميع احتياجاتهم مع خدمة جواز Ooredoo وباقات قطرنا التي تتيح رصيدًا كبيرًا لخدمات التجوال، ووفرنا خدمات التجوال في دول جديدة حول العالم. وسيكون بإمكان عملائنا الاستمتاع بالسفر بكل راحة بال مع حصولهم على خدمة رائعة وقيمة حقيقية مقابل المال. ولا شك أننا نسعى أولًا وأخيرًا من خلال هذه الخدمات إلى رضا عملائنا ونتمنى لهم قضاء أوقات مميّزة خلال السفر.

raya


اتصالات

اتصالات

إطلاق عرض على Ooredoo ONE خ...
الاثنين 8 أغسطس 2022
صناعة الاتصالات في قط...
الثلاثاء 2 أغسطس 2022
Microsoft IntuneOoredoo تطلق
الاثنين 1 أغسطس 2022