اتفاقية تفاهم بين هواوي والمهام الدولية

الخميس 30 يونيو 2022

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز في قطر وشركة المهام الدولية عن توقيع مذكرة تفاهم، وذلك سعيًا لتعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بينهما في مجال توفير منتجات وحلول هواوي الذكية في السوق القطري، وتعزيز حضور التقنيات الذكية اللازمة لمختلف القطاعات. وتأتي الاتفاقية على ضوء الفرص المتزايدة في السوق المحلي في مجال نشر الخدمات التكنولوجية الرائدة وتوفير أحدث الحلول والمنتجات الرقمية الخاصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي بات محورًا حيويًا لتطوير أعمال وخدمات القطاعات والصناعات في قطر.
ووَفقًا لما نصت عليه مذكرة التفاهم، ستشمل منظومة العمل بين الطرفين استهداف مواكبة التحوّل الرقمي المتسارع، والتقدم الحاصل في مجال التكنولوجيا الحديثة، خاصة أن دولة قطر من الدول الرائدة والمتقدمة في مجال البنية التحتية التكنولوجية المتطورة، وتصدرت العديد من المراتب العالمية المتقدمة في هذا المجال الحيوي الذي يلامس حياة المواطن والتنمية الاقتصادية في الدولة.
وأعربت الشركتان عن فخرهما بمحتوى المذكرة الذي تم الاتفاق عليه، خاصة أن شركة هواوي تكنولوجيز من الشركات العالمية المتطورة في مجال نشر حلول ومنتجات البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات وتوفير المنتجات والأجهزة الذكية وأحدث التقنيات التي تعمل بانسجام بين المستخدمين والأنظمة. وتعمل الشركة في ذات الإطار على تحقيق التجربة الشاملة والمتكاملة -للاتصال والربط الذكي- التي توفرها الشركات لعملائها، مع سعيها الدائم لدعم برامج التحول الرقمي، وبناء النظام الإيكولوجي لتقنية المعلومات والاتصالات والمساهمة بتحقيق أهداف الرقمنة لرؤية قطر الوطنية 2030، خصوصًا في مجال إعداد وتدريب المواهب التقنية المحلية والعناية ببناء الجيل القيادي القادم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر..
وهواوي شركة صينية رائدة عالميًا في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات، وتسعى لتحقيق هدف إيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية هي شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية. وتؤمن الشركة بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال البحث والتطوير لتحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار عالميًا، وصلت خلال العقد الماضي إلى 132 مليار دولار. واعتبارًا من عام 2011 كانت تقدم خدماتها إلى 45 مُشغل اتصالات، من أكبر 50 مُشغلًا في العالم. وبنهاية عام 2021، اختارت 700 مدينة و267 شركة على قائمة فورتشن جلوبال 500 الأفضل في العالم هواوي لتكون الشريك الاستراتيجي لتحولهم الرقمي. وتأسست الشركة عام 1987 ومقرها مدينة شنزن الصينية، وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها الذين يبلغ عددهم 195 ألف موظف وتدير أعمالها في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم ويستفيد من خدماتها أكثر من ثلث سكان العالم.

raya


تكنولوجيا

تكنولوجيا

إيفيردوم (Everdome) تحصل ع...
الثلاثاء 9 أغسطس 2022
المهام المنزلية أصبحت...
الخميس 4 أغسطس 2022
إل جي تطرح شاشة ألعاب U...
الأربعاء 27 يوليو 2022