«قافكو» تفوز بجائزة الكريستال للتقطير

الخميس 30 يونيو 2022

حصلتْ شركةُ قطر للأسمدة الكيماويَّة (قافكو) على جائزة الكريستال لدعم التقطير في قطاع الطاقة – ضمن فئة الشركات – وذلك في حفل توزيع جوائز التقطير السنوي للعام 2021 الذي أُقيم في مقر قطر للطاقة.
تُمنح جائزة التقطير السنوية للشركات التي تُظهر جهودًا متميِّزة في دعم وتحقيق أهداف برنامج التقطير الذي تسعى كافة مؤسسات الدولة لتوسيع نطاقه. جاء فوز شركة قافكو بالجائزة بعد المنافسة ضمن العديد من الشركات التي قدمت تقارير وبيانات تبرز ما أحرزته من تقدُّم في هذا الصدد على مدار العام 2021.
وقامَ سعادةُ المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة بتسليم الجائزة المرموقة إلى السيِّد أحمد رحيمي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في «قافكو» في حفل عُقدَ بمقر قطر للطاقة بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين، ومُمثلي الشركات المشاركة في برنامج التقطير الاستراتيجي بقطاع الطاقة.
تمثَِّلُ الجائزةُ علامة بارزة جديدة تُضاف إلى سجل شركة «قافكو» الزاخر بالإنجازات في مجالات عديدة، كما تبرهن على تبنيها استراتيجية شاملة للتقطير في مختلف أعمالها. علاوة على ذلك، تعد الجائزة تتويجًا لدعم الشركة المستمر لمساعي تطوير مهارات وقدرات الموظفين القطريين المؤهلين بما ينسجم مع التزامها التام بالمساهمة الفعَّالة في عمليات التقطير. وقال السيِّد عبد الرحمن محمد السويدي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة قطر للأسمدة الكيماوية «قافكو»: يعتبر الموظفون من أهم الركائز في قافكو ومصدر قوتها، ودعم هؤلاء الأفراد الذين بدؤوا للتوِّ حياتهم المهنية هو استثمار في مستقبل قافكو. إنَّ حصول قافكو على جائزة الكريستال هو شهادة على التزامها بدعم جهود التقطير.

raya


نفط وغاز

نفط وغاز

سينوفاك تستهلّ التجار...
الثلاثاء 19 يوليو 2022
تواصل شركة NESR توسعها ا...
الثلاثاء 19 يوليو 2022
قطر غاز تركز على سلامة...
الخميس 7 يوليو 2022